English
Login
English
OEA Logo
Order of Engineers & Architects
in Tripoli, Lebanon
HomeNews
News
Announcements
Activities
Mortality
All
4 May 2024
News Image
اتحاد رجال الأعمال يزور فتفت

زار وفد من اتحاد رجال الأعمال، برئاسة رئيس مجلس الإدارة، المهندس عبد السميع الشريف، نقيب المهندسين في طرابلس، شوقي فتفت، في مقرّ النقابة. وتأتي هذه الزيارة في إطار جهود الاتحاد لدعم وتطوير القطاع الهندسي في لبنان.

حضر اللقاء أعضاء من مجلس الإدارة، بالإضافة إلى مجموعة من الأعضاء من بيروت وطرابلس، حيث تم تبادل وجهات النظر حول سبل تعزيز التعاون بين القطاع الخاص والهندسي، وتناولت النقاشات أيضًا الفرص والتحديات التي تواجه المجال في الوقت الحالي.

Share
0 Likes
15 Views
4 May 2024
News Image
فصح مجيد

أعياد فصح مجيدة لجميع المهندسين والمهندسات الذين يتبعون التقويم الشرقي. نتمنى لكم في هذا الزمان المقدس أوقاتاً مليئة بالفرح والسعادة، وأن تحمل هذه المناسبة المباركة الخير والبركة لكم ولعائلاتكم.

عيد فصح مجيد وكل عام وأنتم بألف خير!

Share
0 Likes
8 Views
2 May 2024
News Image
انتخابات مكاتب الفروع

عملا بالمادة 6-3 من النظام الداخلي للنقابة تدعى الهيئة العامة لكل من :

1- فرع مهندسي الكهرباء الاستشاريين

2- فرع مهندسي الميكانيك الاستشاريين

لعقد جلسة في مركز النقابة في طرابلس لانتخاب أربعة أعضاء لهيئة مكتب كل منها وذلك يوم الجمعة في 24/5/2024

تفتح صناديق الاقتراع بين الساعة الواحدة والساعة الرابعة بعد الظهر

تقبل طلبات الترشيح لغاية نهاية دوام يوم الجمعة في 17 /5/2024

النقيب شوقي فتفت

Share
1 Likes
247 Views
2 May 2024
News Image
زيارة تهنئة

استقبل نقيب المهندسين في طرابلس، شوقي فتفت، رئيس الاتحاد العام للمهندسين الفلسطينيين فرع لبنان المهندس أحمد الخطيب مهنئًا لمناسبة انتخابه نقيًبا للمهندسين. وحضر اللقاء عضو مجلس النقابة المهندس خضر حسين وعن الاتحاد المهندسين محمد البقاعي ومحمد حاج حسين.
تم خلال اللقاء مناقشة الأوضاع في فلسطين وغزة، والتحديات التي تواجه المهندسين في كل من لبنان وفلسطين. كما تم التأكيد على ضرورة تعزيز التعاون بين النقابة والاتحاد لتبادل الخبرات والمعرفة، ودعم المهندسين في مختلف المجالات، سواء على الصعيدين المحلي والإقليمي، اضافة الى أهمية تنسيق الجهود لمواجهة التحديات الاقتصادية والمهنية التي يواجهها المهندسون في البلدين.

Share
0 Likes
35 Views
1 May 2024
News Image
زيارة تهنئة


أقام وفدا من مجلس لبنان للأبنية الخضراء (LGBC)، برئاسة المهندس بيار دموس زيارة تهنئة لنقيب المهندسين في طرابلس شوقي فتفت، وذلك بمناسبة توليه المنصب الجديد، وقد ضمّ الوفد نائبة الرئيس المهندسة ريما سرور وأمين السرّ المهندس عفيف نسيم، وأعضاء المجلس المهندسين توفيق أسوم، وهيب عريرو وندى طفيلي. كما حضر اللقاء من جانب النقابة نائبة النقيب المهندسة هلا تام، عضو المجلس المهندس باسم خياط ورئيسة رابطة المعماريين سهير ليلا.

وأكد رئيس مجلس LGBC، المهندس دموس، على أهمية التعاون المستقبلي بين المجلس ونقابة المهندسين، مشيرًا إلى ضرورة العمل المشترك في سبيل تطوير القطاع الهندسي والبنائي في لبنان.

وفي نفس السياق، تم التأكيد على الالتزام بالبروتوكول الموقع بين الطرفين، والذي يهدف إلى تعزيز التعاون وتطوير استراتيجية مشتركة للعمل في المستقبل.

Share
0 Likes
58 Views
1 May 2024
News Image
معرض للأعمال الفنية للمهندسين

تحت عنوان " طرابلس عاصمة الثقافة العربية" تنظم نقابة المهندسين في الشمال من خلال رئيسة فرع المعماريين الاستشاريين هلا تامر ورئيسة رابطة المعماريين سهير ليلا معرض للأعمال الفنية من رسم وتصوير ونحت و ... فقط للمهندسين وذلك في أواخر شهر حزيران .
للمهندسين الراغبين في عرض أعمالهم الفنية التواصل على الأرقام التالية

03-410985

03-395885

وذلك قبل 31.05.2024

Share
0 Likes
40 Views
OEA logo
Order of Engineers & Architects in Tripoli - Copyright 2022
Order of Engineers & Architects in Tripoli - Copyright 2022
shape